Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

طلعت مصطفى حدائق العاصمة - طلعت مصطفى يجرى إتمام إجراءات توقيع عقد مع المجتمعات العمرانية لتطوير 5 آلاف فدان بـ حدائق العاصمة جريدة البورصة / أكد هشام طلعت مصطفى، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى خلال مؤتمر صحفي مع الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عقب وضع حجر الأساس لمدينة نور، اليوم الأحد، أن مشروع مدينة نور سيكون متاحاً بأنظمة سداد مالية.

طلعت مصطفى حدائق العاصمة - طلعت مصطفى يجرى إتمام إجراءات توقيع عقد مع المجتمعات العمرانية لتطوير 5 آلاف فدان بـ حدائق العاصمة جريدة البورصة / أكد هشام طلعت مصطفى، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى خلال مؤتمر صحفي مع الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عقب وضع حجر الأساس لمدينة نور، اليوم الأحد، أن مشروع مدينة نور سيكون متاحاً بأنظمة سداد مالية.. وقال هشام طلعت مصطفى خلال مؤتمر صحفي عقب وضع حجر الأساس أنه يتوجه بالشكر لمعالي وزير الإسكان الدكتور / عاصم الجزار على تفضله بوضع حجر الأساس اليوم لمدينة نور، والتى ستكون قفزة ونقلة نوعية فى مسيرة التنمية العمرانية في مصر وإضافة. وتعكف شركة العربية للتطوير العمرانى (التابعة للمجموعة) فى الوقت الحالى على فتح باب الحجز الثلاثاء القادم. وأشار هشام طلعت مصطفى، إلى أن مجموعة طلعت مصطفى تعمل بالسوق المصري منذ أكثر من 50 عاماً، وتعتبر المطور العقاري الوحيد في مصر والشرق الأوسط الذي نجح في إقامة مدن متكاملة الخدمات والأنشطة التجارية والإدارية والرياضية وغيرها، لتمتد تقريبا إلى جميع. مدينة نور تم اختيار موقعها بعناية فائقة أمام العاصمة الإدارية الجديدة. وأضاف أن موقع مدينة نور يقع أمام مدينة العاصمة.

قال المهندس هشام طلعت مصطفى، الرئيس التنفيذي لمجموعة طلعت مصطفى، إن مدينة نور التي يتم تنفيذها بالشراكة مع وزارة الإسكان، ستكون نقلة نوعية في مسيرة التنمية العمرانية في مصر. وقال هشام طلعت مصطفى، الرئيس التنفيذي لمجموعة طلعت مصطفى، إن مدينة نور، تم اختيار موقعها بعناية فائقة، لتكون أمام العاصمة الإدارية الجديدة، وعلى أهم محاور التنمية العمرانية في مصر بشرق القاهرة، الذي ينتظر أن يشهد نمواً متزايداً في تعداد سكان هذه. نستهدف من خلال مشروعاتنا العقارية استيعاب ملايين المواطنين بحلول 2030. #tmg #futurebuilders مجموعة طلعت مصطفى. وأشار هشام طلعت مصطفى، إلى أن مجموعة طلعت مصطفى تعمل بالسوق المصري منذ أكثر من 50 عاماً، وتعتبر المطور العقاري الوحيد في مصر والشرق الأوسط الذي نجح في إقامة مدن متكاملة الخدمات والأنشطة التجارية والإدارية والرياضية وغيرها.

مشروع طلعت مصطفى لتطوير مدينة حدائق العاصمة مدونة عقارماب
مشروع طلعت مصطفى لتطوير مدينة حدائق العاصمة مدونة عقارماب from advice.aqarmap.com.eg
وتقدم وزير الإسكان بالشكر لمجموعة طلعت مصطفى، على جهودهم المتميزة فى التنمية العمرانية، قائلا أننا نحتفل اليوم بنجاح خطة التنمية العمرانية التى قادتها. قال رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى القابضة، إن تنمية محور شرق القاهرة جاء بناء على دراسات من شركات عالمية كبرى، مضيفًا: أكد هشام طلعت مصطفى ، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى ، أن موقع مدينة 'نور' أمام وأوضح هشام طلعت مصطفى ، خلال مؤتمر صحفي مع الدكتور عاصم الجزار ، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية ، عقب وضع حجر الأساس لمدينة نور ، أن. وأشار هشام طلعت مصطفى، إلى أن مجموعة طلعت مصطفى تعمل بالسوق المصري منذ أكثر من 50 عاماً، وتعتبر المطور العقاري الوحيد في مصر والشرق الأوسط الذي نجح في إقامة مدن متكاملة الخدمات والأنشطة التجارية والإدارية والرياضية وغيرها، لتمتد تقريبا إلى جميع. وأشار هشام طلعت مصطفى، إلى أن مجموعة طلعت مصطفى تعمل بالسوق المصري منذ أكثر من 50 عاماً، وتعتبر المطور العقاري الوحيد في مصر والشرق الأوسط الذي نجح في إقامة مدن متكاملة الخدمات والأنشطة التجارية والإدارية والرياضية وغيرها. التى يقطنها حالياً نحو 4.5 مليون نسمة ، ويتوقع أن يصل إلى 10 مليون نسمة. يضع اليوم الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وهشام طلعت مصطفى، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى، يضا حجر الأساس لمدينة سكنية جديدة، تنفذها المجموعة بالشراكة مع وزارة الإسكان، بمدينة حدائق العاصمة. وقال هشام طلعت مصطفى خلال مؤتمر صحفي عقب وضع حجر الأساس أنه يتوجه بالشكر لمعالي وزير الإسكان الدكتور / عاصم الجزار على تفضله بوضع حجر الأساس اليوم لمدينة نور، والتى ستكون قفزة ونقلة نوعية فى مسيرة التنمية العمرانية في مصر وإضافة.

وقال هشام طلعت مصطفى خلال مؤتمر صحفي عقب وضع حجر الأساس أنه يتوجه بالشكر لمعالي وزير الإسكان الدكتور / عاصم الجزار على تفضله بوضع حجر الأساس اليوم لمدينة نور، والتى ستكون قفزة ونقلة نوعية فى مسيرة التنمية العمرانية في مصر وإضافة.

وأضاف أن موقع مدينة نور يقع أمام مدينة العاصمة. نستهدف من خلال مشروعاتنا العقارية استيعاب ملايين المواطنين بحلول 2030. أكد هشام طلعت مصطفى ، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى ، أن موقع مدينة 'نور' أمام وأوضح هشام طلعت مصطفى ، خلال مؤتمر صحفي مع الدكتور عاصم الجزار ، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية ، عقب وضع حجر الأساس لمدينة نور ، أن. هشام طلعت مصطفى (9 ديسمبر 1959) رجل أعمال مصري وهو النجل الأصغر لرجل الأعمال المصري طلعت مصطفى وهو الرئيس التنفيذي لمجموعة طلعت مصطفى المصرية العملاقة التي تملك عدة منشآت معمارية في مصر وخارجها. أكد هشام طلعت مصطفى الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى، أن المجموعة ستبدأ في تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع مدينة نور التي ستضم 8000 وحدة سكنية. خلال مؤتمر إطلاق مدينة نور بحدائق العاصمة. أكد رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى العضو المنتدب لشركة طلعت مصطفى العقارية، أنه تم التخطيط لمدينة نور وأضاف خلال مؤتمر صحفى بحضور وزير الاسكان اليوم الأحد، لوضع حجر أساس مدينة نور أمام العاصمة الإدارية الجديدة، أن من قام بتخطيط نور 4 من أكبر المكاتب. قال الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، إن مدينة حدائق العاصمة، تعد نواة عمرانية جديدة على محور القاهرة السويس أمام العاصمة الإدارية الجديدة، على مساحة 29435.5 فدان تقريبا هشام طلعت مصطفى يدشن مدينة نور أمام العاصمة الإدارية. في قلب العاصمة الإدارية الجديدة بالقرب من مدينة بدر. هشام طلعت مصطفى رئيس مجموعة طلعت مصطفى يتحدث عن أهمية شراء 5 آلاف فدان بحدائق العاصمة. التى يقطنها حالياً نحو 4.5 مليون نسمة ، ويتوقع أن يصل إلى 10 مليون نسمة. مدينة نور تم اختيار موقعها بعناية فائقة أمام العاصمة الإدارية الجديدة. ويقع مشروع حدائق العاصمة بالقرب من مشروعين عملاقين لمجموعة طلعت مصطفى (مدينتى والرحاب)، إضافة إلى مشروع سيليا بالعاصمة.

أكد هشام طلعت مصطفى، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى خلال مؤتمر صحفي مع الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عقب وضع حجر الأساس لمدينة نور، اليوم الأحد، أن مشروع مدينة نور سيكون متاحاً بأنظمة سداد مالية. هشام طلعت مصطفى (9 ديسمبر 1959) رجل أعمال مصري وهو النجل الأصغر لرجل الأعمال المصري طلعت مصطفى وهو الرئيس التنفيذي لمجموعة طلعت مصطفى المصرية العملاقة التي تملك عدة منشآت معمارية في مصر وخارجها. مشاريع طلعت مصطفى الجديدة، أقوي مشروعات طلعت مصطفي الموقع والاسعار، مشاريع طلعت مصطفي الربوة مدينتي الرحاب سان ستيفانو ،سيليا ،حدائق العاصمة مجموعة طلعت مصطفى، من أهم وأفضل الشركات العقارية، التي أنشأت الكثير من المدن المتكاملة، وتتميز. يضع اليوم الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وهشام طلعت مصطفى، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى، يضا حجر الأساس لمدينة سكنية جديدة، تنفذها المجموعة بالشراكة مع وزارة الإسكان، بمدينة حدائق العاصمة. وأوضح طلعت مصطفى أن موقع المشروع الجديد الذى يقع أمام العاصمة الادارية الجديدة على مساحة 5 الاف فدان يستهدف تلبية متطلبات النمو السكاني والعمراني في محور منطقة شرق القاهرة.

طلعت مصطفي أول مطور عقاري يفاوض الحكومة لتنفيذ مشروع ضخم في حدائق العاصمة عقارات القاهرة الجديدة
طلعت مصطفي أول مطور عقاري يفاوض الحكومة لتنفيذ مشروع ضخم في حدائق العاصمة عقارات القاهرة الجديدة from www.newcairoproperty.com
أكد هشام طلعت مصطفى ، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى ، أن موقع مدينة 'نور' أمام وأوضح هشام طلعت مصطفى ، خلال مؤتمر صحفي مع الدكتور عاصم الجزار ، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية ، عقب وضع حجر الأساس لمدينة نور ، أن. وأوضح طلعت مصطفى أن موقع المشروع الجديد الذى يقع أمام العاصمة الادارية الجديدة على مساحة 5 الاف فدان يستهدف تلبية متطلبات النمو السكاني والعمراني في محور منطقة شرق القاهرة. خلال مؤتمر إطلاق مدينة نور بحدائق العاصمة. وأشار هشام طلعت مصطفى، إلى أن مجموعة طلعت مصطفى تعمل بالسوق المصري منذ أكثر من 50 عاماً، وتعتبر المطور العقاري الوحيد في مصر والشرق الأوسط الذي نجح في إقامة مدن متكاملة الخدمات والأنشطة التجارية والإدارية والرياضية وغيرها، لتمتد تقريبا إلى جميع. قال المهندس هشام طلعت مصطفى، الرئيس التنفيذي لمجموعة طلعت مصطفى، إن مدينة نور التي يتم تنفيذها بالشراكة مع وزارة الإسكان، ستكون نقلة نوعية في مسيرة التنمية العمرانية في مصر. وقال هشام طلعت مصطفى خلال مؤتمر صحفي عقب وضع حجر الأساس أنه يتوجه بالشكر لمعالي وزير الإسكان الدكتور / عاصم الجزار على تفضله بوضع حجر الأساس اليوم لمدينة نور، والتى ستكون قفزة ونقلة نوعية فى مسيرة التنمية العمرانية في مصر وإضافة. مشاريع طلعت مصطفى الجديدة لطالما كانت نواة المجتمعات السكنية الناشئة، فهى خير مثال على الدقة فى البناء والتنظيم، ومما لاشك فيه أن مشروع حدائق العاصمة من المشاريع التى سوف تتضمن كافة معايير التكنولوجيا الحديثة. قال رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى القابضة، إن تنمية محور شرق القاهرة جاء بناء على دراسات من شركات عالمية كبرى، مضيفًا:

مشاريع طلعت مصطفى الجديدة، أقوي مشروعات طلعت مصطفي الموقع والاسعار، مشاريع طلعت مصطفي الربوة مدينتي الرحاب سان ستيفانو ،سيليا ،حدائق العاصمة مجموعة طلعت مصطفى، من أهم وأفضل الشركات العقارية، التي أنشأت الكثير من المدن المتكاملة، وتتميز.

وتعكف شركة العربية للتطوير العمرانى (التابعة للمجموعة) فى الوقت الحالى على فتح باب الحجز الثلاثاء القادم. وأضاف هشام طلعت مصطفى الرئيس التنفيذي العضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى ان المشروع يقع أمام العاصمة الادارية الجديدة على مساحة 5 الاف فدان يستهدف تلبية متطلبات النمو السكاني والعمراني في محور منطقة شرق القاهرة ويقطنها حالياً نحو 4.5 مليون نسمة. هشام طلعت مصطفى (9 ديسمبر 1959) رجل أعمال مصري وهو النجل الأصغر لرجل الأعمال المصري طلعت مصطفى وهو الرئيس التنفيذي لمجموعة طلعت مصطفى المصرية العملاقة التي تملك عدة منشآت معمارية في مصر وخارجها. مدينة حدائق العاصمه افضل موقع فى المدن الجديده. مشروع جديد لمحدودي ومتوسطي الدخل. أكد هشام طلعت مصطفى ، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى ، أن موقع مدينة 'نور' أمام وأوضح هشام طلعت مصطفى ، خلال مؤتمر صحفي مع الدكتور عاصم الجزار ، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية ، عقب وضع حجر الأساس لمدينة نور ، أن. أكد هشام طلعت مصطفى الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى، أن المجموعة ستبدأ في تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع مدينة نور التي ستضم 8000 وحدة سكنية. يقع مشروع سيليا العاصمة الادارية الجديدة بموقع إستراتيجي بين مدينتي والقاهرة الجديدة وبالقرب من حدود مدينة بدر والقاهر الجديدة ومطار القاهرة الدولي ويبعد 60 كم فقط عن مدينة. مدينة نور تم اختيار موقعها بعناية فائقة أمام العاصمة الإدارية الجديدة. وأدعو المطوريين العقاريين للاستثمار في المنطقة. ومن جهته، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة طلعت مصطفى هشام طلعت مصطفى، إن مدينة نور قد تم اختيار موقعها بعناية فائقة، لتكون أمام العاصمة الإدارية الجديدة، وعلى أهم محاور التنمية العمرانية في مصر بشرق القاهرة، والذي ينتظر أن يشهد نموا متزايدا في تعداد. مشاريع طلعت مصطفى الجديدة، أقوي مشروعات طلعت مصطفي الموقع والاسعار، مشاريع طلعت مصطفي الربوة مدينتي الرحاب سان ستيفانو ،سيليا ،حدائق العاصمة مجموعة طلعت مصطفى، من أهم وأفضل الشركات العقارية، التي أنشأت الكثير من المدن المتكاملة، وتتميز. وأضاف أن موقع مدينة نور يقع أمام مدينة العاصمة.

وأشار هشام طلعت مصطفى، إلى أن مجموعة طلعت مصطفى تعمل بالسوق المصري منذ أكثر من 50 عاماً، وتعتبر المطور العقاري الوحيد في مصر والشرق الأوسط الذي نجح في إقامة مدن متكاملة الخدمات والأنشطة التجارية والإدارية والرياضية وغيرها. #tmg #futurebuilders مجموعة طلعت مصطفى. التى يقطنها حالياً نحو 4.5 مليون نسمة ، ويتوقع أن يصل إلى 10 مليون نسمة. وأشار هشام طلعت مصطفى، إلى أن مجموعة طلعت مصطفى تعمل بالسوق المصري منذ أكثر من 50 عاماً، وتعتبر المطور العقاري الوحيد في مصر والشرق الأوسط الذي نجح في إقامة مدن متكاملة الخدمات والأنشطة التجارية والإدارية والرياضية وغيرها، لتمتد تقريبا إلى جميع. وأضاف أن موقع مدينة نور يقع أمام مدينة العاصمة.

تعرف على المجتمع العمراني لمجموعة طلعت مصطفى بالعاصمة الإدارية Egypt Infographic انفوجرافيك مصر
تعرف على المجتمع العمراني لمجموعة طلعت مصطفى بالعاصمة الإدارية Egypt Infographic انفوجرافيك مصر from www.egyptinfographic.com
مشروعنا في حدائق العاصمة بفكر 2021. قال الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، إن مدينة حدائق العاصمة، تعد نواة عمرانية جديدة على محور القاهرة السويس أمام العاصمة الإدارية الجديدة، على مساحة 29435.5 فدان تقريبا هشام طلعت مصطفى يدشن مدينة نور أمام العاصمة الإدارية. أكد هشام طلعت مصطفى ، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى ، أن موقع مدينة 'نور' أمام وأوضح هشام طلعت مصطفى ، خلال مؤتمر صحفي مع الدكتور عاصم الجزار ، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية ، عقب وضع حجر الأساس لمدينة نور ، أن. قال المهندس هشام طلعت مصطفى، الرئيس التنفيذي لمجموعة طلعت مصطفى، إن مدينة نور التي يتم تنفيذها بالشراكة مع وزارة الإسكان، ستكون نقلة نوعية في مسيرة التنمية العمرانية في مصر. وأضاف هشام طلعت مصطفى الرئيس التنفيذي العضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى ان المشروع يقع أمام العاصمة الادارية الجديدة على مساحة 5 الاف فدان يستهدف تلبية متطلبات النمو السكاني والعمراني في محور منطقة شرق القاهرة ويقطنها حالياً نحو 4.5 مليون نسمة. وأوضح طلعت مصطفى أن موقع المشروع الجديد الذى يقع أمام العاصمة الادارية الجديدة على مساحة 5 الاف فدان يستهدف تلبية متطلبات النمو السكاني والعمراني في محور منطقة شرق القاهرة. مشروع جديد لمحدودي ومتوسطي الدخل. ومن جهته، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة طلعت مصطفى هشام طلعت مصطفى، إن مدينة نور قد تم اختيار موقعها بعناية فائقة، لتكون أمام العاصمة الإدارية الجديدة، وعلى أهم محاور التنمية العمرانية في مصر بشرق القاهرة، والذي ينتظر أن يشهد نموا متزايدا في تعداد.

وأشار هشام طلعت مصطفى، إلى أن مجموعة طلعت مصطفى تعمل بالسوق المصري منذ أكثر من 50 عاماً، وتعتبر المطور العقاري الوحيد في مصر والشرق الأوسط الذي نجح في إقامة مدن متكاملة الخدمات والأنشطة التجارية والإدارية والرياضية وغيرها، لتمتد تقريبا إلى جميع.

القصر هدية من #طلعت_مصطفى مقابل تخلي الأوراق لبناء مدينتي سنة ۲۰۱۲ القصر ده في مدينة الرحاب ومبني على مساحة مش اقل من مكان اربع فيلات من مجموعة #طلعت_مصطفى وقعت مع الحكومة عقد شراء 5 آلاف فدان بمدينة حدائق العاصمة على طريق السويس. مشروعنا في حدائق العاصمة بفكر 2021. وأشار هشام طلعت مصطفى، إلى أن مجموعة طلعت مصطفى تعمل بالسوق المصري منذ أكثر من 50 عاماً، وتعتبر المطور العقاري الوحيد في مصر والشرق الأوسط الذي نجح في إقامة مدن متكاملة الخدمات والأنشطة التجارية والإدارية والرياضية وغيرها. أكد هشام طلعت مصطفى ، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى ، أن موقع مدينة 'نور' أمام وأوضح هشام طلعت مصطفى ، خلال مؤتمر صحفي مع الدكتور عاصم الجزار ، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية ، عقب وضع حجر الأساس لمدينة نور ، أن. يضع اليوم الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وهشام طلعت مصطفى، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى، يضا حجر الأساس لمدينة سكنية جديدة، تنفذها المجموعة بالشراكة مع وزارة الإسكان، بمدينة حدائق العاصمة. وأضاف هشام طلعت مصطفى، أن المدينة الجديدة ستضم مجموعة من العناصر والخدمات المتكاملة والتطبيقات الحديثة لأول مرة في مصر وقالت الوزارة في بيان لها، إن المدينة تنفذ على مساحة 5 آلاف فدان بمدينة حدائق العاصمة، بإجمالي استثمارات تصل إلى نصف. مشاريع طلعت مصطفى الجديدة لطالما كانت نواة المجتمعات السكنية الناشئة، فهى خير مثال على الدقة فى البناء والتنظيم، ومما لاشك فيه أن مشروع حدائق العاصمة من المشاريع التى سوف تتضمن كافة معايير التكنولوجيا الحديثة. وأشار هشام طلعت مصطفى، إلى أن مجموعة طلعت مصطفى تعمل بالسوق المصري منذ أكثر من 50 عامًا، وتعتبر المطور العقاري الوحيد في مصر والشرق الأوسط الذي نجح في إقامة مدن متكاملة الخدمات والأنشطة التجارية والإدارية والرياضية وغيرها، لتمتد تقريبا إلى جميع. أكد رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى العضو المنتدب لشركة طلعت مصطفى العقارية، أنه تم التخطيط لمدينة نور وأضاف خلال مؤتمر صحفى بحضور وزير الاسكان اليوم الأحد، لوضع حجر أساس مدينة نور أمام العاصمة الإدارية الجديدة، أن من قام بتخطيط نور 4 من أكبر المكاتب. قدم المطور العقاري هشام طلعت مصطفى الرئيس التنفيذي لمجموعة طلعت مصطفى، الشكر لوزارة الصحة والسكان، على إتاحة الفرصة للمجموعة. هشام طلعت مصطفى (9 ديسمبر 1959) رجل أعمال مصري وهو النجل الأصغر لرجل الأعمال المصري طلعت مصطفى وهو الرئيس التنفيذي لمجموعة طلعت مصطفى المصرية العملاقة التي تملك عدة منشآت معمارية في مصر وخارجها. مدينة حدائق العاصمه افضل موقع فى المدن الجديده. هشام طلعت مصطفى رئيس مجموعة طلعت مصطفى يتحدث عن أهمية شراء 5 آلاف فدان بحدائق العاصمة.

مشروعنا في حدائق العاصمة بفكر 2021 طلعت مصطفى. القصر هدية من #طلعت_مصطفى مقابل تخلي الأوراق لبناء مدينتي سنة ۲۰۱۲ القصر ده في مدينة الرحاب ومبني على مساحة مش اقل من مكان اربع فيلات من مجموعة #طلعت_مصطفى وقعت مع الحكومة عقد شراء 5 آلاف فدان بمدينة حدائق العاصمة على طريق السويس.